تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات / 65557275 / خدمة تبديل تواير الكويت

تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات

اول مركز تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات الكويت بارخص الأسعار ونوفر جميع احجام ومقاسات تواير السيارات حسب الطلب لتقديم كل الأعمال التي تتعلق بإطارات السيارات من تبديل و تركيب و بيع و تغير ، نؤمن نوعيات بجودة عالمية تناسب السيارات السياحية والرياضية والفارهة وغيرها .

إطارات من مختلف الأحجام والقياس والنوع ، نعمل في كل أرجاء الكويت دون كلل ، خدمات متنقلة ، أسعار رخيصة ، عمالة مدربة وخبيرة ومتقنة لعملها ، كل التكامل تجده في أعمالنا ، سارع بطلبنا في أي وقت , وستجد فريق العمل سعداء بمساعدتك في مركز تغيير تواير سيارات متنقل الصليبيخات .

  • تبديل تواير عند البيت
  • خدمة تبديل إطارات سيارات اما المنزل
  • تبديل تواير جودة عالية
  • تبديل تواير مع الكفالة
  • تبديل عجلات سيارات
  • تبديل تواير خدمة طريق

كما اننا نتبع تعليمات الصليبيخاتة والصحة المهنية ونوفر جميع المعدات الحديثة والجديدة ودائما لأننا نحافظ على سلامة سائقين السيارات في الدرجة الأولى ونوفر قطع غيار سيارات مع الكفالة والضمان لمدة سنتين, اذا كنت تريد طلب اوردر لتبديل الإطارات لا داعي بعد اليوم فقط اتصل بنا في شركة إستبدال تواير سيارات متنقل الصليبيخات 65557275 .

تبديل تواير سيارات الصليبيخات

تعتبر الإطارات احدى أهم القطع في السيارة وعليها الإعتماد الأكبر عند القيادة لذا يجب الإهتمام كثيراً بها لكي نحافظ على سلامتنا وسلامتها في وقت واحد ، نوفر لكم في تواير سيارات متنقل الكويت افضل خدمات تغير التواير أينما تواجدتم عملائنا الكرام ، بإمكانكم التواصل معنا في أي وقت لكي نقدم خدماتنا المميزة لكم في المنزل أو العمل أو الطرقات ، خدمات إسعافية لمعالجة أي عطل في الإطارات .

نؤمن توايرات مميزة تتناسب مع أي سيارة كنت تقتنيها سواء كانت سياحية أو رياضية و غيرها ، بإمكاننا القدوم إليك عميلنا الكريم لتأدية خدمة تغير التواير حيث نؤمن :

  • تواير بريلي
  • تواير ميشلان
  • تواير هانكوك
  • تواير غراند تريك
  • تواير بريدجستون
  • تواير ألتي ماكس altimax

كل الأنواع السابقة تمتاز بصناعة جيدة و متانة كبيرة ، تناسب القيادة في أي طريق أو ظرف أو مهما كانت سرعة سيارتك ، نلبي مختلف احتياجاتكم فهدفنا نيل ثقة جميع من يتعامل معنا .

جميع أنواع التوايرات التي نقدمها لكم تتلائم مع كافة الظروف المناخية و تتناسب مع أي سيارة حيث لدينا توايرات للشاحنات و السيارات الصغيرة و سيارات الدفع الرباعي ، خامات مميزة تتحمل اعتى الظروف و مختلف الطرقات ، نهتم بسياراتكم و خدماتها كافة ، خدمة تبديل تواير متنقل نؤمنها في أي مكان في الكويت فقط تواصلوا معنا في أي ساعة كانت لأننا متواجدون على مدار اليوم و طوال 24 ساعة لخدمتكم .

تبديل تواير الصليبيخات

كثيرة هي الحالات التي تتعرض فيها إطارات السيارة للعطل سواء بنشرة أو حدوث ثقب في الإطار الداخلي نتيجة دخول المسامير أو قطع الزجاج المتناثرة على الطرقات بشكل كبير مما يتطلب وجود خدمة بنشر تبديل تواير متنقل لتقديم خدمات تغير الإطارات التالفة في الأمكنة المختلفة سواء أمام المنزل أو في الطرق البعيدة أو أماكن العمل ، نؤمن معدات متكاملة و آلات متنوعة تساعدنا في أداء مهمتنا بالشكل الأمثل,.

لكي تضمن عميلنا الكريم قيادة مريحة طوال الطريق يجب عليك الإعتناء بشكل دوري بإطارات سيارتك لكي لا تتعرض لأي حادث فجائي لا قدر الله، بنشر تبديل تواير متنقل يوفر لكم خدمة مميزة للعناية بالإطارات و تبديلها بنوعيات ممتازة، نعمل على تركيب أفضل التوايرات الألمانية و اليابانية و الإيطالية و التي تعينك على السير لمسافات طويلة دون حدوث أي خلل أو عطل أو حادث، جميع التوايرات نقدمها بضمانة عالية لجودة عملها .

يمكن لنا أن نؤمن لكم الخدمات الآتية في تواير سيارات متنقل الصليبيخات :

  • تظبيط عيار التوايرات لمنع أي اهتزاز للسيارة خلال قيادتها
  • فحص ضغط الهواء في الإطارات
  • ملء الإطارات بالهواء بشكل فعال
  • تبديل و تركيب الإطارات و ضبط الهواء داخلها بعد التبديل
  • صيانة الإطار و الكاوتشوك و نزع القطع الغريبة من مسامير أو زجاج
  • نعمل على تجربة الإطارات و السير بها برفقتك في السيارة لتتأكد من جودة الخدمة
  • كما نعمل على تأمين أي خدمات إضافية تحتاجون إليها و على مدار اليوم ، لا تتأخروا في طلبنا

تبديل اطارات سيارات الصليبيخات

نتفق جميعنا على أن إطارات السيارة هي العنصر الأهم عند السير على الطرقات فهي من يتحمل وزن السيارة و هي من تتحمل أعتى الطرقات و حدوث أي خلل فيها يعود بالضرر على السيارة ككل ، خدمة تبديل إطارات سيارات تؤمن لكم عملائنا الأكارم مختلف النوعيات الممتازة من الإطارات و التي تتناسب مع نوع أي سيارة حيث أنه لكل سيارة نوعية خاصة بها من الإطارات لذا لا تقلق فعندنا كل النوعيات و التي أمناها لتلبي كل الإحتياجات .

من الأنواع التي تتوافر لدينا من الإطارات :

  1. إطارات ألتي ماكس : نوعية ممتازة تتحمل الظروف الجوية المختلفة و لا تتآكل الا بعد مرور فترة زمنية قد تصل ل6سنوات
  2. إطارات سوميتا اليابانية : تناسب مختلف أنواع السيارات تمتاز بالهدوء و تحمل مختلف الطرقات
  3. إطارات غراند تريك : تستخدم لسيارات الدفع الرباعي و الشاحنات ذات الحجم الصغير ، مكفولة و ذات متانة كبيرة
  4. إطارات هانكوك : يمتاز بالهدوء فلا يصدر أي أصوات عند القيادة ، له عدة مقاسات تناسب مختلف أنواع السيارات

نعنى بشكل كبير في أعمالنا و خدماتنا لكي تلبي كل الحاجات و تكون بالمستوى المناسب الذي يريده عملائنا ، نقدم خدمات تركيب و بيع و تبديل الإطارات بكل حرفية و مهارة ، يمكنكم أن تطلبوا خدماتنا طوال 24 ساعة و من أي مكان داخل الكويت و جميع المحافظات ، خدمات إسعافية في الأماكن البعيدة و الطرق الصحراوية ، ملء و نفخ الإطارات وغيرها الكثير من الأعمال المميزة ، أرقامنا في الخدمة لذا إتصلوا بنا أينما تواجدتم اهلا بكم في كراج تغيير تواير سيارات متنقل الصليبيخات .

تبديل عجلات سيارات الصليبيخات

نقدم لجميع العملاء الأعزاء أفضل خدمات تبديل العجلات و الإطارات لمختلف أنواع السيارات والشاحنات والحافلات ، أفضل المعدات والمكنات الحديثة والتي تلزمنا في عملنا نؤمنها كاملة لكي نضمن أعلى جودة لخدمتنا ، أفضل عاملي الميكانيك و خبراء تغير العجلات يعملون لدينا ، تبديل تواير بأعلى مهارة ، مع خدمتنا في تبديل عجلات سيارات سنعيد سيارتك آمنة خالية من عطل في إطاراتها ، لذا يمكنك القيادة و أنت مطمأن .

بكثير من التميز نقدم لكم أفضل خدمات تبديل عجلات سيارات حيث نعمل على :

  • تغير الكواتشكوك الخارجي بنوعية متينة و قوية
  • تبديل العجلات كاملة من الداخل و الخارج
  • تأمين أحسن نوعيات العجلات من الخامات ذات الجودة الفائقة
  • تأمين أفضل عاملي إصلاح و صيانة العجلات الذين يملكون الخبرة مع المهارة
  • فحص العجلات و الإطارات بعد تركيبها للتأكد من جاهزيتها للسير
  • تجريب العجلات من خلال قيادة السيارة لمسافة معينة لكي نضمن لك كفاءة خدمتنا

جميع ما نقدمه من خدمات تتصف بالتميز و الجودة ، جميع العجلات المتوافرة لدينا هي من أهم الماركات العالمية ذات الصنع الممتاز و التي نقدمها مع كفالة و ضمان لما بعد الخدمة ، بإمكانكم التأكد من متانة العجلات و قوتها في فترة التجريب و الكفالة ، أسعارنا مدروسة فهي تتصف بالرخص اذا ما قورنت بأسعار غيرنا من الورش و شركات تبديل العجلات ، نغطي بخدماتنا كافة الأماكن في الكويت خدمة تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات , أطلبونا من أي مكان لنأتيكم في أسرع وقت .

لماذا يجب تبديل تواير السيارات

تعتبر إطارات السيارة من أكثر الأجزاء فيها التي تتعرض للتآكل و الإهتراء و هذا يعود الى تحملها لكامل وزن السيارة مع ركابها إضافة الى القيادة على الطرقات الوعرة و الرملية و الطرق المليئة بالحصى و الطرق غير المعبدة بشكل جيد ، كما تلعب عوامل الجو المختلفة من حرارة عالية أو رطوبة كبيرة دورا” في إهتراء الإطارات قبل أوانها ، لذا لابد من القيام بتغير الإطارات بين فترة و أخرى و إستبدالها بنوعيات ممتازة .

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك عميلنا الكريم الى تغير الإطارات و منها :

  • تأمين سلامتك و سلامة كافة أفراد عائلتك حيث أن أكثر حوادث السيارات كانت نتيجة لتلف الإطارات
  • تعرض الإطارات الى العديد من العوامل التي تتسبب في إهترائها و تلفها و عدم صلاحيتها للسير
  • تجنب الكثير من الحوادث التي تسببها الإطارات التالفة أو المثقوبة
  • تسهيل حركة السيارة و قيادتها
  • ضمان قيادة السيارة بنسبة أمان عالية

من أجل الأسباب السابقة نؤمن لك عميلنا الكريم أفضل انواع الإطارات مع خدمة تركيبها بجودة عالية .

يمكنك صديقي العميل إختيار نوعية الإطار التي تتلائم مع نوعية سياراتك حيث نوفر لك في شركتنا جميع الأنواع المكفولة وذات الدقة الفائقة في الصناعة و منها :

  • إطارات بريلي
  • إطارات بريدجسيتون
  • إطارات ميشلان
  • إطارات غراندتريك
  • إطارات جوديير النسر
  • إطارات كونتيننتال

كما نقدم لك بعض النصائح لكي تختار الإطار المناسب لسيارتك من مراعاة تاريخ صنعها و عوامل الجو التي تشكل أحد أسباب تلف الإطار بسرعة و وزن المركبة لذا مع خدماتنا أنت و سيارتك في أمان عالي .

تبديل إطارات عند البيت الصليبيخات

لأننا نهدف الى تأمين راحة عملائنا أينما تواجدوا في أنحاء الكويت فقد أمنا لهم خدمة عريقة و مميزة في مجال أعمال الخدمات المتعلقة بالسيارات ألا و هي تبديل إطارات عند البيت ، فقد تمكنا من خلال هذه الخدمة الى الوصول الى جميع عملائنا و توفير الوقت لنا و لهم عن طريق تقديم خدمة تغير الإطارات و التوايرات في منازل العملاء ، أطلبونا من أي مكان و في أي وقت كان فنحن نعمل من أجلكم و من أجل راحتكم .

للحصول على خدمة استبدال إطارات عند البيت ما عليك إلا الإتصال بنا عبر أرقامنا المتاحة على مدار الساعة لنقوم بالذهاب اليك الى منزلك و تغير الإطارات التالفة و تبديلها بأخرى ذات جودة كبيرة ، نؤمن مختلف الإطارات من كافة الماركات و الأحجام و المقاسات ، عند تواصلك معنا قم بتزويدنا بمعلومات عن نوعية سيارتك لكي نختار لها ما يلائمها من الإطارات ، نأتيك لباب بيتك صديقنا العميل مع عدتنا كاملة” و امهر العاملين لإنجاز مهمتنا بأحسن صورة افضل الحلول مع متخصص تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات .

يمكننا أن نقدم لك خدمات مميزة عند تبديل إطارات سيارتك :

  • التأكد من متانة و جودة الإطارات من خلال تجريبها بعد التركيب
  • فحص الهواء و ضبط زوايا الإطارات لكي نمنع حدوث أو تهزهز في السيارة عند قيادتها
  • خدمة على مدار أيام الأسبوع و في 24 ساعة
  • أسعار لا يمكن أن تنافس لأنها الأفضل و الأرخص

جميع خدماتنا مكفولة نضمن لك جودتها بكل إتقان ، اذا” تواصلوا معنا الآن و اطلبوا خدمتنا لتبديل إطارات سياراتكم و أنتم في منازلكم دونما عناء لنقل السيارة أو حملها الى ورش التصليحات .

خدمة تبديل إطارات متنقل الصليبيخات

سواء كنت عميلنا العزيز في منزلك أو في عملك أو في نزهة أو رحلة عائلية و تعرضت لأي مشكلة في إطارات سيارتك بادر فورا” لطلبنا نحن خدمة تبديل إطارات متنقل حيث تغطي خدمتنا هذه كل نواحي و محافظات الكويت ، نعمل على تأمين عدة العمل الشاملة من إطارات و آلات مع أكفأ العاملين الخبيرين ، أطلبنا و لا تتردد لأننا سنؤدي خدمتنا بكل كفاءة لنعيد سيارتك الى أحسن حال .

لأن الإطارات هي من تتحمل وزن و أعباء السيارة عند القيادة لذا وجب الإهتمام بها و تغيرها عند اللزوم لكي تضمن عميلنا الكريم سلامة سيارتك و سلامتك انت أيضا” و نحن في خدمة تبديل إطارات متنقل نؤمن لك أحسن النوعيات و التي تلاؤم مختلف الظروف لأن الإطار الجيد يحافظ على ثبات السيارة و يقلل من إنزلاقها كما نؤمن إطارات تتلائم مع عوامل الجو سواء حرارة عالية او رطوبة عالية ، لذا فإن خدمتنا تعتبر الأفضل و الانسب لك على الإطلاق ، أطلبنا و لا تتأخر .

من أهم ما نقدمه من أعمال في خدمة تبديل إطارات متنقل :

  1. نعمل على ملء إطار السيارة بالهواء وفق الكمية المناسبة له دون زيادة أو نقصان
  2. التأكد من سلامة ضغط الهواء في الإطارات الأمامية و الخلفية
  3. نعمل على ضبط الهواء في الإطارات عند إجراء تبديل الإطارات لأن النوعيات تختلف بعضها عن بعض
  4. عند ملاحظة أي ميلان أو إهتزاز بعد قيامنا بتغير الإطارات نعمد الى ضبط عيار الإطارات من جديد

هذا بالإضافة الى تأمين أفضل الأسعار التي ستدهشك لأنها الأرخص في السوق ، أطلب خدماتنا حيثما تواجد لأننا سنصلك حتما” في أسرع وقت لتلبية و تأمين حاجتك على أفضل ما يرام .

مواصفات تواير السيارات

تعتبر اطارات السيارات هي العنصر الاساسي والاهم في السيارة كونها القسم من السيارة الملامس للأرض وبالتالي هو الذي يحدد اداء السيارة ويجعلها ذو اداء متين وممتاز ،ناهيك عزيزي عن ان العجلات مهمة جدا كونها مستهلكة فهي تحمل بدن السيارة ككل لذا يحرص المستخدم الى اختيار افخر وافضل الانواع و ارقى الماركات العالمية.

تتصف اطارات السيارات بالمتانة و القوة ونحن في شركتنا نوفر لكم مثل هذه الانواع في شركتنا حيث نقوم باستيرادها من افخم واكبر الشركات العالمية ويتم انتقاء الاطارات بمهارة الخبير بمثل هذه الامور الاطارات في شركتنا تناسب السيارات :

  • الكبيرة
  • الصغيرة
  • المتوسطة الحجم
  • الرياضية …الخ

هناك رموز معينة يتم الاستدلال بها على نوعية الاطار والسيارة التي تناسبه :

P/lt/c

فمنها خاص بسيارة الركاب ومنها خاص بالسيارة التجارية ومنها خاص بالشاحنات نذكر ماسبق للدلالة على اننا نوفر

جميع الاطارات بمختلف الاحجام والانواع ذات الارتفاعات المختلفة مع وجود عمالة مختصة بالتركيب المتقن.

انواع تواير السيارات

تتنوع وتختلف تواير السيارات حسب عدة مقاييس :

  • الرموز والحروف على الاطار
  • عرض الاطار
  • تصميم الاطار
  • الطوق المعدني للعجلة
  • مؤشر الحمولة
  • معدل السرعة
  • الاحتكاك
  • مقاومة الحرارة
  • معدل تآكل الاطار
  • ضغط الهواء
  • الرقم التسلسلي
  • تاريخ الصنع

بنشر متنقل الكويت

المختصين بالتواير يعلمون كل هذه المعايير وطريقة التقيد بها لاختيار افضل الانواع وجعل العميل يسعد ويسعد بخدماتنا لان حسن اختيار الاطار تضمن للعميل الصليبيخاتة والامانة بعد الله لان سوء اختيار الاطار قد يتسبب بحوادث مريعة نتيحة تأذي الاطار مباشرة ناتجة عن سوء التصنيع ،لذا ننصحك عزيزي الزبون و حفاظا على سلامتك باستشارة شركتنا باختيار نوعية الاطار.

اعتمادا على معامل التآكل في اختيار الاطار ينصح المختصين بعدم استخدام الاطارات المستعملة وحتى لو كان جديد من الخارج فلا تغرك المظاهر فقد تكون البنية الداخلية تالفة و تعرقل سحب وتحرك السيارة الامر الذي قد يتسبب انفجار الاطار والتسبب في حوادث ،الاختصاصيين في هذا المجال والعاملين لدينا يقدمون نصائح و استشارات حول اختيار الاطار وتركيبه و الوقت الذي تود فيه تغيير الاطارات بانواع اخرى من اهم واحدث الماركات العالمية الأخرى .

متى يجب تغيير التواير للسيارات

لدينا خبراء متخصصين في مجال الاطارات فعملية تبديل الاطار واختياره ليست بالعملية السهلة كما يظن البعض انما تحتاج الاعتماد على عدة معايير ومقاييس لا يمكن لأحد تقديرها سوى الفني العالم والخبير بالاطارات ،فمن اهم المعايير التي يتم الاتكاء عليها عند تبديل الاطار في حال عدم تلفه تماما تعود للمسافة المقطوعة فافضل نوعية اطارات يجب تبديلها بعد ان تكون السيارة قد قطعت مسافة بين 40000 الى 50000 كم بينما النوعيات السيئة يجب تبديلها بعد قطع مسافة 10000 كم .

عزيزي العميل تمتع بالحصول على قواعد عمل سليمة تعتمد عليها عند تبديل اطارات سيارتك وعند الحاجة الى تبديل الاطارات فالمختص يعتمد على عدة معايير عند تبديل الاطار اهمها:

  1. امتلاك الفني المختص اجهزة خاصة لتقدير عمق الشقوق و الخنادق المتواجدة على سطح الاطار فاذا كان العمق لا يقل عن0.16سم يتوجب على مالك السيارة تبديل الاطار باطار بديل
  2. تآكل غير متساوي في الاطارات
  3. وجود فقاعات خارجية تتسبب في تسرب الهواء الى الاطار من الداخل مما يتسبب بمشاكل
  4. اهتزاز العجلات اثناء القيادة
  5. وجود شقوق و خرابيش على اطار السيارة تتسبب بظهور الفقاعات خارجية

وهناك مزايا اخرى يعتمد عليها الفني المختص عند استبدال السيارة تفضلو بزياراتنا او الاتصال بنا في خدمة سيارات متنقلة تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات .

كيف اختار التواير لسيارتي

تعتمد عملية اختيار التواير على عدة ميزات اهمها :

  • تاريخ الصنع حيث يجب ان يكون تاريخ الصنع اقل من سنة على الاقل
  • اختيار الابعاد بشكل مناسب للسيارة حسب نوعية وحجم السيارة
  • هناك نقوش وارقام على السيارة وحروف لا يفهمها سوى المختص بهذا النوع من الاختصاصات
  • نمتلك امهر الفنيين المختصين بتبديل الاطارات وانتقاء امهر و اكفأ الفنيين

لا يمكنك عزيزي مالك السيارة اختيارتواير لسيارتك لوحدك لان هذه المهمة تحتاج الى خبرة تامة فسوء الاختيار قد يتسبب لا سمح الله بحوادث طرقية مريعة لذا يمكنك الاستعانة بنا عزيزي الزبون و بعناصرنا ابتي تم اختيارها بحرص تام لتؤدي واجباتها على اكمل وجه ،نرحب بكم وباستفساراتكم ونقدم خدماتنا برحابة صدر.

يتوفر في شركتنا اطارات من جميع الانواع وذات ماركات المانية وصينية و امريكية و يابانية ك:

  • بريد جستون
  • ميشلان
  • كونيتيننتال
  • بريللي
  • هانكوك
  • غراند كريك

كل هذه النوعيات اصلية ومتينة تعطيك ثقة وامان عند اجتياز اصعب الطرق ،لا نؤمن الاطارات فحسب بل نضمن لكم ايها الزبائن الاعزاء فنيين بتركيب الاطارات بمتانة عالية .

ما الفرق بين تواير السيارات

هناك فروق شاسعة بين اطارات السيارات تعود الى اختلاف حجم ونوعية السيارة ،حيث اننا نقوم باختيار الاطار بناء على حجم السيارة حيث يتم استخدام احدث و اميز المعدات في الفك والتركيب التي يستطيع الخبراء والمختصين العاملين لدينا التعامل مع ادوات الفك والتركيب تعود لخبرة عالية لا تقارن مع احد من الخبراء وكل هذا يتم بأسعار قليلة تتناسب مع رغبات وحاجات الزبون ومستواه المادي.

تعود متانة الاطارات وعجلات السيارة الى الاحزمة المطاطية المكونة للاطارات التي تكون على شكل طبقات تعطي قوة ومتانة تمنع دخول اجسام غريبة للإطار واحداث ثقوب في الاطار ،وتعطي الاطار عمر اطول وبالتالي تخفيف التكاليف على الزبون ويحافظ على توازن الاطار وزيادة العمر الافتراضي له.

تطورت وتنوعت الشركات المنتجة لاطارات السيارات واصبحت تتسابق على تقديم منتج ذو جودة عمل عالية وعمر انتاجي طول مما ولد صعوبة في اختيار الاطار المناسب ،لا داعي للحيرة والقلق عزيزي فشركتنا تقدم لكم اخصائيين ماهرين وعلى درجة عالية من الخبرة في معرفة النوع الاجود والقياس الافضل والامثل. بنشر متنقلبنشر الكويتبنشر سيارات

بنشر مختص بالتواير الصليبيخات

في شركتنا المختصة بتصليح السيارات خصصنا قسم خاص بالتواير نظرا لاهميتها النابعة من كون الاطار اهم مكون من مكونات السيارة فبدون اطارات لا يمكن للسيارة ان تتحرك ،هذا القسم يعمل على اختيار الاطار المناسب وتحديد مدى الحاجة لتغيير الاطار بواحد اخر ذو مقاس وحجم وكفاءة مناسبة للسيارة بالاضافة لامتلاك مهارات عمل عالية في تثبيت الاطار بشكل متين بحيث لا يتسبب بأي حوادث لا قدر الله.

البنشر المختص لديه معرفة باسماء جميع الشركات المنتجة للاطارات وميزات كل منها فينصح الزبون بالافضل والاكفأ

الامر الذي يجعل علاقة ثقة وطيدة بين الزبون والشركة كما انا التعامل معنا يعطي الزبون راحة نفسية تامة تجعله يشعر بالامان عند قيادة السيارة.

  • البنشر المختص بتبديل التواير يعمل خلال 24 ساعة دون توقف للأمام بجميع الحالات الاسعافية
  • كما ان البنشر المختص يعمل في العطل الرسمية وفي ايام الجمعة لتأمين تواصلية واستمرارية في تقديم الخدمات
  • يتوفر فريق عمل متنقل مختص يعمل بشكل متنقل في الطرق والمنازل او في اي مكان يحتاجه الزبون

خبير تواير سيارات

الخبير المختص يفهم بجميع الاطارات لمختلف المركبات بمافيها:

  1. سيارات عادية او رياضية مختلفة الحجوم
  2. شاحنات نقل تجاربة صخمة
  3. معدات زراعية و…الخ

كما انه يقدم مجموعة من قواعد الصليبيخاتة للاطارات للمستخدم كالضغط والاحمال الزائدة التي تتلف الاطار،و ينصح المستخدم بالنظر الدوري للاطارات لمعرفة ما اذا تعرض الاطار لشقوق وجروح تخفض من كفاءة الاطار وتمكن الاجسام الغريبة من الدخول واتلاف القطع الداخلية للاطار ،لن تندم ابدا عندما تتعامل مع شركتنا لانك سوف تعرف وستلمس الفرق مباشرة بين شركتنا تبديل تواير سيارات متنقل الصليبيخات وشركات اخرى مختصة بهذا المجال.

الفني المختص والمتدرب جيدا على طريق تغيير الاطار والقادر على

تقديم نصائح للزبون حول طريقة المحافظة على الاطار والقواعد التي يجب اتباعها عند انتقاء الاطار التي تعود الى عدة امور اهمها:

  • الشركة المصنعة
  • المتانة ونوعية الكاوتشوك والمطاط الذي صنع منه الاطار

هذا الفني هو الشخص الذي يعمل لدى شركتنا حيث يعتبر الاطار وميزاته علم بحد ذاته يحتاج الى دورات تدريبية عملية ونظرية

لمعرفة النقوش الموجودة على الاطار وتفسيرها لحسن انتقاء النوع الممتاز. تبديل تواير سيارات متنقل الظهر

اخيرا وليس اخرا وبكل تواضع نحن الافضل والاميز من بين الشركات الاخرى المختصة بتبديل تواير السيارات في كل انحاء الكويت

بحيث نوفر ارقى ماتوصلت اليه التكنولوجيا الحديثة في كل مجالات تبديل التواير وصيانة وتامين كافة الاحتياجات الخاصة بها لنكون

الاوائل في هذا المجال على مدار السنين اتصل الان بنا اينما كنتم في الكويت

أضف تعليق

متوفر 24 ساعة