تبديل بطاريات سيارات الكويت / 65557275 / بطاريات متنقل الكويت

تبديل بطاريات سيارات الكويت

تبديل بطاريات سيارات الكويت، نقدم خدمة تبديل بطاريات لكافة انواع السيارات على الطريق وامام منازلكم ، مع توافر خدمة الصيانة الفورية لكافة اعطال السيارات واصلاح السيارات من خلال بنشر متنقل الكويت.

نقدم خدمة فورية لتبديل بطاريات السيارات لكافة انواع السيارات سوبارو،فولفو، فيراري، كاديلاك ، كرايسلر، لامبورجيني، لاند روفر، لكزس، اودي، ايسوزو، انفينيتي، بنتلي، بورش، جي ام سي ، دودج، روفر، وغيرها الكثير .

خدمة متاحة على مدار 24 ساعة في كافة مدن ومحافظات الكويت ، ممن خلال فريق عمل مدرب على احدث الاساليب والتقنيات المستخدمة في مجال الصيانة، للاستعلام والتعرف على المزيد من الخدمات يمكنكم التواصل مع خدماتنا هاتفيا من خلال ارقامنا المتاحة.

بطاريات سيارات الكويت

بطاريات سيارات الكويت احصل على افضل الاسعار واسرع الخدمات بتواصلك مع خدماتنا ، حيث نوفر خدمة تبديل البطاريات لجميع انواع السيارات ( تبديل بطاريات السيارات الالمانية، وتبديل بطاريات السيارات الامريكية ) خدمات متاحة من خلال كراج متنقل على مدار 24 ساعة في كافة محافظات الكويت.

تبديل بطاريات متنقل الكويت

تبديل بطاريات متنقل الكويت خدمة متنقلة ومتاحة على مدار الساعة في كافة مدن ومحافظات الكويت بواسطة نخبة فنية مدربة على فحص البطارية وتبديلها او شحنها ، وتتوافر خدماتنا في : –

  • تبديل بطاريات العاصمة
  • تبديل بطاريات الفروانية
  • تبديل بطاريات حولي
  • تبديل بطاريات الجهراء
  • تبديل بطاريات الاحمدي
  • تبديل بطاريات مبارك الكبير

تبديل بطاريات سيارات متنقل

اذا كنت تبحث عن افضل مكان لتغيير بطارية سيارتك ، فيمكنك التواصل مع خدماتنا المتنقلة ، خدمة تقوم على تبديل البطاريات التالفة ببطارية جديدة ومن افضل انواع البطاريات.

ونظرا لخبرتناالكبيرة في هذا المجال نقدم لك نصائح حول البطارية المناسبة لنوع سيارتك لان كل سيارة تحتاج لبطارية تتناسب معها حتى تعمل بكفاءة كبيرة ولاتتعرض لمجهود اكبر مما يسرع من عملية تلف البطارية بسرعة.

تبديل بطاريات سيارات عند البيت

متخصصون في صيانة البطاريات وتبديل البطاريات عند البيت وعلى كافة الطرق بالكويت، وذلك من خلال خبراتنا التي تمتد لاكثر من عشرون عام في مجال صيانة السيارات.

خطوات تبديل بطارية السيارة :-

  1. اولا نقوم بفحص البطارية بشكل كامل ومعرفة اذا كانت تحتاج لصيانة ام تحتاج لتبديل
  2. اذا كانت تحتاج لصيانة يقوم الفني المختص بالصيانة بصيانتها وعمل اللازم دون تغيير البطارية وتحملك المزيد من النفقات
  3. اما اذا كانت البطارية تحتاج لتبديل نقوم بتبديلها بنواع اثبتت كفاءتها في العمل
  4. يتم تبديل البطارية من قبل فني تبديل البطاريات بالنوع المناسب لسيارتك مع اختبار البطارية والتأكد من انها تعمل بشكل جيد
  5. بعد الانتهاء من خدمة تبديل البطاريات يمكنك الاتصال بنا في اي وقت في حال حدوث عطل ناتي اليك لحل كافة المشاكل، والاستفادة من ضمان البطارية وتغييرها دون دفع اي رسوم في فترة الضمان

تبديل بطارية سيارة عند البيت

ولان البطارية من اهم اجزاء السيارة وتلفها يؤدي لتعطل السيارة بالكامل والوقوع في مشاكل كبيرة ، لذلك عند تبديل البطارية يجب اختيار شركة كبيرة لديها خبرة في مجال تبديل البطاريات.

فقط تواصل معنا فخدماتنا متنقلة ونصلك عند البيت ونقدم لك كافة خدمات الصيانة الشاملة من تبديل البطاريات او شحنها او صيانتها بواسطة فريق عمل متميز ومدرب على احدث تكنولوجيا اصلاح الاعطال.

تبديل بطارية السيارة خدمة منازل

احصل على الخدمة المميزة والفورية من خلال خدمات الصيانة عند المنزل نصلك اينما كنت ونغطي كافة المناطق بالكويت خدمة تتيح لك تبديل البطارية التالفة باخرة اصلية مع الكفالة والضمان.

واعل من اهم العوامل المؤثرة على قوة بطارية السيارة : –

  1. وجود شوائب على اقطاب البطارية العلوية مما يؤدي الى قصر عمر البطارية
  2. انخفاض مستوى سائل البطارية حيث انة يعمل على تقليل المساحة الفعالة للالواح مما يؤدي الى انخفاض التيار
  3. وجود تلف في جسم البطارية يؤدي الى تسريب الحامض وبالتالي تقليل توليد البطارية للتيار
  4. تآكل او حدوث تعرية للجزء السفلي للبطارية مما يؤديلحدوث بعض الثقوب التي تؤدي لتسريب المحلول من خلالها

تبديل باتري للسيارات

تبديل باتري سيارات، تبديل بطاريات سيارات الكويت تبديل بطاريات الكويت، خدمة تصليح كهرباء السيارة امام المنزل وامام البيت ، نوفر افضل انواع البطاريات مع الكفالة بافضل الاسعار ومن اهم انواع البطاريات : –

  • بطاريات hankook
  • بطاريات Panasonic
  • بطاريات optima
  • بطاريات diehard
  • بطاريات napa car battery
  • بطاريات Kirkland
  • بطاريات everstart
  • بطاريات ac delco

بالاضافة للانواع التركية والصينية والسعودية وذلك حسب طلب العميل.

بطاريات سيارات جودة عالية

خدمة تبديل بطاريات من افضل الانواع لجميع انواع السيارات الالمانية والامريكية واليابانية والكورية، وذلك من خلال اكبر ورشة صيانة سيارات ، خدمة متاحة امام المنزل من خلال فني كهربائي متنقل .

اينما تعطلت سيارتك وكنت بحاجة لفحص بطارية السيارة اتصل بنا ولاتتردد خدمة تصلك في كل مكان وتقدم لك فحص واصلاح جميع الاعطال الكهربائية في السيارة وتبديل فيوزات السيارة وصيانة اسلاك البطارية ، فضلا عن تغيير البطارية اذا لزم الامر.

بطاريات سيارات اتوماتيك

يتم تجهيز السيارات الحديثة بجميع انواع التقنيات الجديدة مثل انظمة السلامة في القيادة وبالتالي يتطلب الامر طاقة اكبر مما كان علية في الماضي ، وتحتاج مركبات معينة الى بطاريات معينة مثل انواع بدء التشغيل وايقاف التشغيل S5 EFB وs6 agm والتي توفر قدرا اكبر من الطاقة حتى بعد عدد كبيرمن دورات الشحن وفي اي ظروف مناخية.

محلات بيع بطاريات السيارات بالكويت

من المعروف ان بطارية السيارة يمكن اعادة شحنها في حال كان لها عمر افتراضيوكان الخلل في نظام الشحن الخاص بالبطارية ، اما في حال تلف البطارية فيمكنك التواصل معنا ايضا لمساعدتك في اختيار البطارية المناسبة لسيارتك من حيث النوع والجودة والسعر المناسب .

نصائح للمحافظة على بطارية سيارتك

  • تنظيف وازالة الصدا واضافة الحماية المضادة للتآكل
  • اختبار حالة البطارية
  • لاتنسى غلق الاضواء الامامية واضواء المقصورة عند عدم استخدام السيارة

فحص بطارية السيارة

بطارية السيارة بحاجة للفحص بشكل دوري، وهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها معرفة حالة البطارية اذا كانت سيئة في الوقت المناسبقبل ان تتعطل السيارة ومن طرق الفحص مايلي : –

  • تشغيل السيارة

يمكنك عزيزي العميل معرفة حالة البطارية من خلال تشغيل السيارة حيث تحتاج البطاريات الضعيفة الى مدة اطول لتشغيل السيارة.

  • تشغيل الاضواء

كل ماعليك هو وقوف السيارة واطفاء المحرك ثم تشغيل الاضواء الامامية وتوجيهها على جدار واذا لاحظت تقطع في الاضاءة فهذا يؤشر على ضعف شحنة البطارية.

  • جهاز الفولتميتر

ويعد جهاز القولتميتر من ادق واضمن طرق فحص البطاريات .

كهربائي تبديل بطاريات متنقل

نوفر من خلال ورشتنا المتنقلة في كافة مدن وضواحي الكويت كافة خدمات كهرباء السيارة وتبديل وفحص البطاريات من خلال نخبة فنية من كهربائي سيارات يمتلكون من الخبرة والكفاءة مايمكنهم من التعامل مع كافة انواع السيارات.

فعندما تواجهك احدى المشاكل في سيارتك فلدي المركز نخبة من الفنيين المحترفين

في اكتشاف الاعطال الكامنة والغير ظاهرة ، واصلاحها بشكل سريع طبقا لمعايير الجودة العالمية.

اضافة للخدمة الاساسية خدمة تبديل بطاريات السيارات من خلال كهربائي متخصص يساعدك على الطريق اذا اصاب البطارية تلف او انتهى عمرها الافتراضي بشكل مفاجيء.

شحن اشتراك بطارية السيارة

قد يبحث البعض عن طريقة لشحن بطارية السيارة من دون اشتراك عندما تتعرض القطعة المذكورة الى الاعطال وافضل طريقة للقيام بهذا الامر : –

  • نزع الوصلات التي تربط السيارة بالبطارية لاخراج الاخيرة من مكانها
  • ثم تاتي ببطارية سيارة اخرى ومن ثم وضعها مكان البطارية المعطلة لتشغيل المحرك
  • عندما تتمكن من تشغيل المحرك قم بنزع البطارية الثانية واعد وصل البطارية الاولى
  • ولاتقم بتشغيل المصابيح او الراديو او اي نظام كهربائي وتواصل فورا مع محلات بيع البطاريات في الكويت

كهربائي سيارات متنقل

خدمة متاحة على مدار 24 ساعة في كافة مدن ومحافظات الكويت للقيام بكافة خدمات تبديل وشحن البطاريات

واصلاح كافة الاعطال الكهربائية ، وتبديل وفحص الفيوزات وتبديل سويتش السيارة وتبديل سلف ودينمو وفحص وصيانة الانوار الامامية والخلفية.

خدمات متاحة بارخص الاسعار وبجودة عالية نصلك اينما كنت في الكويت على الطريق وامام منازلكم فلا تتردد في التواصل مع خدماتنا المتاحة على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع . تبديل بطاريات سيارات الكويت

أضف تعليق

متوفر 24 ساعة